تطبيق عرب نيوز

نظرا للنتائج المُذهلة والشهرة التي حصل عليها موقع عرب نيوز في وقت قليل من كتابة المقالات الاخبارية والمتنوعة في كثير من المجالات، قررنا عمل تطبيق خاص للهواتف الذكية “Android Phones” حيث ستتمكن من تصفح موقعنا عن طريق تطبيق الاندرويد بسهولة وبدون مشاكل وبشكل مُبسط جدا وسريع ومتوافق مع الهواتف الذكية.

مميزات التطبيق

من ابرز مميزات التطبيق انه يشمل جميع مميزات الموقع الرسمية حيث ستتمكن من المشاركة وكتابة التعليقات وقراءة المقالات بسهولة وسرعة التنقل بدون مشاكل واعلانات مُزعجة، كما انه في التحديثات القادمة للتطبيق ان شاء الله سنوفر لكم حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مُدمجة مع موقعنا لتتمكن من التعرف على موقعنا وحساباتنا بشكل اوسع.

تطبيقنا للأندرويد

التطبيق مُبرمج بصيغة “APK” وهي الصيغة المُخصصة لجميع برامج الاندرويد، حيث لم نوفر حتى الان اي نسخة لأنظمة التشغيل الاخرى مثل “Nokia, Windowns Phone, iPhone, ….” ولكن سنعمل إن شاء الله على إصدار تطبيقنا على الانظمة الاخرى.

تحميل التطبيق

قمنا برفع التطبيق على مركز رفع خارجي: “Google Drive” نظرا لسهولة التحميل من هذا المركز، يمكننا رفع التطبيق على متجر جوجل للتطبيقات لكن لا نريد هذا الان لبعض الاسباب.

تحميل التطبيق: اضغط هنا