التخطي إلى المحتوى

احتفال الفنان محمد هنيدي بانتهاء تصوير مسلسل أرض النفاق، مسلسل أرض النفاق بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة هنا شيحة، ويشاركهم مجموعة كبيرة ومميزة من النجوم مثل: الفنانة نهي صالح، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان محمد ثروت، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان سامي مغاوري، والفنان محمود حافظ، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبد الله، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

احتفال الفنان محمد هنيدي بانتهاء تصوير مسلسل أرض النفاق

قام أبطال مسلسل أرض النفاق بالاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل باستوديو العدل في شبرامنت، وقد حضر ذلك الاحتفال الفنانة هنا شيحة والمنتج جمال العدل، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد هنيدي، والمخرج ماندو العدل.

وصرح الفنان محمد هنيدي، إن المخرج ماندو العدل قد تمكن من النجاح في الخروج بالمسلسل لبر الأمان وبشكل خاص بعد توليه إخراج المسلسل في نصف العمل، بعد أن حكم على المخرج سامح عبد العزيز بالسجن، ونجح ماندو في إظهار بصمته الفنية على فنيات العمل، على رغم من أن يرجع فضل ناجح المسلسل للمخرج الأصلي سامي عبد العزيز.

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي، قد احتفل بوصول مشاهدين مسلسل أرض النفاق لحوالي 25 مليون مشاهدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، على رغم من إن المسلسل لم يتم عرضه في اليوتيوب حسب تصريحات محمد هنيدي، وقد قام الفنان محمد هنيدي بنشر مشهد من مسلسله على حسابه الشخصي على الانستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *