حقيقة برنامج سما المصري الديني رمضان 2018

نشر وشارك الكثير من الناس البرومو الخاص بالبرنامج الديني الخاص بــــ”سما المصري” لرمضان 2018، حيث حاز البرومو والفكرة الخاصة بالبرنامج على جدال والنقد الشديد وغضب الكثير من الناس ورفضوا ان يُذاع هذا البرنامج في رمضان، حيث ظهر فيديو على اليوتيوب تقول فيه سما المصري انها ستقدم برنامجها الديني في رمضان 2018.

القنوات التي ستقبل ان تنقل البرنامج

اكتُشف انه لا يوجد اي قناة فضائية اعلنت عن برنامج سما المصري الديني لرمضان 2018، حيث قامت كل قناة بعرض اعلان مُختصر لكل برنامج او مسلسل سوف تقوم بعرضه في رمضان 2018، ولم يكن برنامج سما المصري الديني ضمن هذه البرامج على اي قناة حتى الان.

بيان المجلس القومي للإعلام

اصدر المجلس القومي للإعلام بيانا رسميا يؤكد فيه انه لا يوجد في اي خطه من خطط القنوات الفضائية برنامج سما المصري لرمضان القادم 2018، ولم تتعاقد الشركة المنتجة للبرنامج مع اي قناة حتى الان.

توقعات من مُغردون على مواقع التواصل الاجتماعي

أكد نشطاء ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي انه لن تقبل اي قناة فاضئية إذاعة برنامج سما المصري الديني في رمضان 2018، لانه يتسبب في جدال غير مرغوب فيه، واضافوا انه ستلجأ سما المصري لليوتيوب لإذاعة برنامجها الديني، وقال اخرون انه مجرد مقطع قصير غير مؤكد وانه لا يوجد اي برنامج لسما المصري في رمضان 2018.

Post Author: مصطفى جابر

مؤسس موقع عرب نيوز.. وكاتب بالعديد من المواقع العربية الكبيرة.. وحاصل على ماجستير فى القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *