رحلة جوية جديدة من بريطانيا إلى مصر خلال الصيف

طرحت شركة توماس كوك إيرلاينز البريطانية رحلة أسبوعية جديدة تطير من بريستول إلى الغردقة، لتضيف ما يصل إلى 19 رحلة أسبوعية لرحلاتها إلى مصر من المملكة المتحدة خلال هذا الصيف..

خدمات مميزة لشركة رائدة

ووفق الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية على “فيس بوك” فإن أول رحلة من بريستول غادرت في الساعة 1.10 ظهرًا اليوم مع أكثر من 200 راكب على متن الطائرة.

وأوضحت السفارة أن توماس كوك هي رائدة في سياحة السفر، حيث كانت أول جولة تجارية لها في مدينة ليفربول في عام 1845، وبدأت رحلتها لمصر عام 1869، حيث قام بتوظيف اثنين من البواخر لإقامة حفل للسياح في النيل في العام الذي افتتحت فيه قناة السويس.

وفي الأسبوع الماضي، أصدر توماس كوك تقرير العطلة السنوي، والذي أظهر أن الحجوزات لقضاء العطلات إلى مصر هذا الصيف ارتفعت بنسبة 89٪ مقارنة بالعام الماضي.

وقال السفير البريطاني لدى مصر جون كاسوان: “إنه لأمر رائع أن نرحب بهذه الرحلة الجديدة من مطار بريستول لتلبية الطلب السياحي البريطاني الذي وصل الآن إلى نفس المستويات عام 2015”.

وأضاف: “مع أكثر من 40 رحلة طيران بريطانية في الأسبوع، أصبحت مصر مرة أخرى وجهة الأحلام لمئات الآلاف من السياح البريطانيين”، واستكمل: “هذه أخبار جيدة لاقتصاد مصر حيث ارتفعت ليالي السياحة البريطانية بنسبة 90٪ في العام الماضي، وقضينا ضعفًا، وإنه من الجيد لصانعي العطلات في بريستول الذين تركوا هذا الصباح سماءً باردة وممطرة ودرجة حرارة البحر 11 درجة في بريستول، للعثور على سماء مشمسة ومياه 26 درجة في الغردقة.”..

Post Author: مصطفى جابر

مؤسس موقع عرب نيوز.. وكاتب بالعديد من المواقع العربية الكبيرة.. وحاصل على ماجستير فى القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *