إطلالة مميزة بخواتم متعددة في صيف 2018

تضفى الإكسسوارات المختلفة الكثير من الأناقة والتميز للملابس، وتجدد من شكلها، فقطعة إكسسوار واحدة يمكنها التغيير من شكل الملابس بشكل كامل والتجديد فيها دون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة.

صاحبات الأصابع الطويلة والرفيعة الأوفر حظا

وتعد الإكسسورات إحدى أكثر القطع التي تُفضلها الفتيات أثناء الخروجات والذهاب إلى الخارج كونها من الأساسيات التي تُغير من المظهر الخارجى بأكمله، الأمر الذي يجعلهن يتابعن كل ما هو جديد في عالم موضة الإكسسورات.

والخواتم جزء مهم من الاكسسوارات، فلا يمكن لأى فتاة الاستغناء عن خواتمها المفضلة، وتظهر كل عام موضة جديدة للخواتم مثل الخواتم على شكل الحيوانات المختلفة، والتى انتشرت منذ فترة مع سلاسل من نفس الشكل، لكن تختلف موضة هذا العام بشكل كبير.

وكشفت مجلة أن ستايل الألمانية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال عن مجموعة من الخواتم المُتعددة التي ستكون موضة الموسم الصيفى 2018، خاصة مع صاحبات الأصابع الطويلة والرفيعة.

وتابعت المجلة المعنية بشئون الموضة أن هذا الستايل الغجري أو المعروف بالبوهو، قد انتشر خلال السنوات الماضية ولكنه يستمر معنا هذا العام أيضًا جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهي

بالمقابل , عرض الموقع الأمريكى Fashiondivadesgin العديد من هذه الأشكال الجديدة، والتى تعطى كل فتاة الكثير من الأفكار حول كيفية ارتداء هذا النوع من الخواتم المميزة، وكيفية اختيارها والوصول إلى الشكل المرغوب دون تكلف.

نصائح في ارتداء الخواتم المتعددة

١- كسر القواعد! لا تترددي في المزج بين الفضي والذهبي وتذكري دوما أنه كلما زاد العدد، كان أفضل. لا تختاري خاتما واحدا ذهبيا وآخر فضيا لأن مظهرهما سيكون غريبا.

٢- إدخال الألوان. يمكنك الحد من اللمعان بإضافة الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية. أنت لا تريدين أن يكون الشكل النهائي لأصابعك مبالغا فيه وإنما أنيق وبه لمسة مبدعة تعبر عنك.

٣- المزج بين الخواتم الكبيرة والصغيرة. بالطبع الخواتم الكبيرة تلفت الأنظار ولكن هل جربت الخلط بينها وبين خواتم العقلة؟ ستكون النتيجة غاية في الجمال.

٤- التنوع في الأشكال. تحبين الخواتم التي على شكل علامة الـ “ما لا نهاية”؟ جربي ارتدائها ومعها علامة السلام، شكل القلب، نجوم أو حتى حروف وكلمات.

٥- تذكري المناسبة. أنت بالتأكيد لا تريدين ملء يديك بالخواتم للدرجة التي تمنعك من الإمساك بالقلم لإمضاء الأوراق الهامة في الاجتماعات. اتركي الخواتم الكبيرة للحفلات والخروجات الترفيهية واتجهي للخواتم الرفيعة في المناسبات الرسمية.

٦- الاتجاه للأحجار الكريمة. في الغالب ستجدين الخواتم المشابهة للأحجار الكريمة متروكة جانبا في السنوات القليلة الماضية. نسقي معهم خواتم معدنية رفيعة وستحوذين على إعجاب الجميع.

٧- ارتداء الخواتم أفقيا ورأسيا. لا ترتدي الخواتم فوق بعضهما على إصبعا واحدا وحسب، بل حلي العديد من أصابع اليد الواحدة أيضا لتكون الخواتم واحدة بجانب الأخرى.

Post Author: مصطفى جابر

مؤسس موقع عرب نيوز.. وكاتب بالعديد من المواقع العربية الكبيرة.. وحاصل على ماجستير فى القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *