التخطي إلى المحتوى

حلم كل امراة في بشرة رطبة نظرة ومشعة من دون مكياج، غير ان الوصول الى اسرار ذلك يعد امر صعب المنال للكثيرات، رغم ان الامور جد بسيطة وفي متناول كل سيدة ولهذا نضع بين يدك اسرارا، من شانها ان تحول بشرتك الى بشرة اطفال، والطرق طبيعية 100 بالمائة.

خطوات الحصول على بشرة كالأطفال

البداية بشرب المياه المعدنية بكثرة للحفاظ على رطوبة البشرة و العناية بالبشرة بشكل مستمر، والحرص على غسيل البشرة مرتين في اليوم صباحاً ومساءً، كما يمكنكِ استعمال الخلطات الطبيعية مرتين على الأقل في الأسبوع فهي تساعد في تغذية بشرتكِ وهي خالية من المكونات الكيميائية التي قد تؤذيكِ.
كما ان من اسرار البشرة النظرة الاكل الصحي عبر تناول الخضراوات والفواكه الطازجة باستمرار وتناول كافة أنواع الأغذية بشكل متوازن.

سر البشرة المشرقة في النوم

ويمنح النوم الكافي، البشرة الراحة والنضارة، ولذلك عليك الحرص على النوم مبكرا والاستيقاض مبكرا على ان تحرصي على ممارسة الرياضة 3 مرات بالأسبوع، أو المشي على الأقل نصف ساعة يوميًا، لأن الرياضة تنشط الدورة الدموية، مما ينعكس على نضارة البشرة وصحة الجسم.

3 اشياء تهدم بشرتك فاحذريها

واهم شيئ هو الابتعاد عن العادات السيئة، كالتدخين وشرب المنبهات والسهر، بل خذي القدر الكافي، لنؤكد مرة اخر على اهمية النوم من 7 أو 8 ساعات .

سر جمالك في ابتسامك

وفي الاخير اكيد ان الابتسامة تضيف الكثيرة لوجه المراة وجمالها فلذلك احرصي على أن تكوني مبتسكة دائماً، فعدا عن كون الابتسامة تعطي جمالاً لوجهكِ هي أيضاً تجعل شخصيتك محبوبة ومميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *