التخطي إلى المحتوى

يمكنك سيدتي أن تجعلين بشرتك بيضاء ومشرقة باستعمال بعض الماسكات الطبيعية التي تساعد على تبييض بشرتك إذا كانت داكنة وتقليل مادة الميلانين بالبشرة، فلا عليك من استخدام المكونات الكيميائية التي قد تكون ضارة ببشرتك فلكل بشرة ما يناسبها من المستحضرات. وفي هذا المقال ستجدين أفضل الطرق المتاحة بالمنزل من أجل تبييض البشرة بطريقة طبيعية.

تبييض البشرة بالعسل

يمكنك وضع كمية عسل على بشرتك لتبدو أكثر إشراقًا، وتخليصها من خلايا الجلد الميتة نهائيًا لتميزه بالتخلص من البكتيريا، كما يعالج البقع الموجودة بالبشرة والتي قد توحي بالتقدم في السن، وللحصول على أفضل نتائج عليك وضع كمية العسل على منطقة الرقبة والوجه واليدين، ثك اتركيه وبعد دقائق اغسليه جيدًا.

تبييض البشرة بزيت اللوز

اخلطي قليل من الماء البارد مع قليل من العسل الممزوج بملعقة كبيرة من اللبن البودرة ومقدار ملعقة صغيرة من زيت اللوز وعصير الليمون، واخلطي كافة تلك المواد وتحرك بطريقة جيدة، ثم ضعي ذلك الخليط على أماكن البشرة التي تحتاج تبييض لمدة عشرين دقيقة وغسلها بالمياه الباردة، ويمكن فعل ذلك يوميًا لكي تحصلي على أفضل نتائج.

تبييض البشرة بعصير الليمون

يمكنك خلط عصير الليمون على بودر لبن وعسل وعمل قناع من تلك المكونات وضعيه على البشرة لمدة ربع ساعة قبل الغسل، ويجب أن تكون نظيفة حتى يساعد ذلك على الإسراع من تبييضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *