محمد صلاح يتمرن بعد الإصابة للاستعداد لمواجهة أورواجوي

خاض اللاعب محمد صلاح اللاعب المتميز في فريق ليفربول الانجليزي برنامجًا تأهيليًا مميزًا حيث تدرب بشكل منفرد بالركض حول الملعب دون أن يلمس الكرة، حيث أن هذه التمارين تعتبر الأولى لدى صلاح بعد أن تعرض للإصابة في مباراته الأخيرة ضد فريق ريال مدريد،  بعد تعرضه للاحتكاك الشديد مع مدافع الفريق المنافس الأسباني سيرخيو راموس، خلال نهائي الدوري لأبطال أوروبا، حيث قد انتهت المباراة لمصلحة ريال مدريد، فقد عانى محمد صلاح من ألام في الكتف آدت إلى توقفه بعض الوقت عن التمرين.

محمد صلاح يتمرن بعد الإصابة للاستعداد لمواجهة أورواجوي

ومن جانب أخر خاض أيضا لاعبوا فريق كرة القدم في المنتخب الوطني، تدريبات قوية وبدنية، والخوض تحت أوامر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب هيكتور كوبر، حيث قد أقاموا التدريبات على ملعب جروزني للاستعداد لمباراة أورواجواري، ضمن مباريات كأس العالم في روسيا 2018.

كما سوف يلتقي المنتخب المصري نظيرة فريق أورواجوي، يوم الجمعة القادمة في أول أيام عيد الفطر المبارك، والمباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى لنهائي كأس العالم روسيا 2018.

وأما عن إصابة محمد صلاح في الكتف فهو قد طمأن جماهيره بأنه سوف يشارك في مباريات كأس العالم مع باقي فريق المنتخب، ومن جانب أخر فقد كشفت الدراسات التي نشرتها مرصد كرة القدم، بأن قيمة اللاعب محمد صلاح قد ارتفعت حتى بلغت 171 مليون يورو، حيث أصبح محمد صلاح من أقوى لاعبي العالم الذي حظي بالكثير من الجوائز العالمية.

Post Author: مصطفى جابر

مؤسس موقع عرب نيوز.. وكاتب بالعديد من المواقع العربية الكبيرة.. وحاصل على ماجستير فى القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *