التخطي إلى المحتوى

تعتبر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب أوروجواي، مباراة هامة من ضمن مباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث يتواجد  الفريقين ضمن  دور المجموعات حيث سوف تلتقي مصر ضد أوروجواي خلال الجولة الأولى، وسوف يلتقي المنتخب السعودي نظريه الروسي، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى الوصول للفوز، والتقدم في المجموعة التي تضم المنتخب المصري والروسي ومنتخب أوروجواي، حيث تواجدت المنتخبات في مجموعة واحدة، وينتظر الجميع مشاهدة مباراة السعودية أوروجواي المقرر أن تقام يوم 20 يونيو الحالي.

من المقرر أن يستقبل ملعب روستوف أربنا، لقاء المنتخبين السعودي وأوروجواي، خلال منافسات كأس العالم 2018، حيث يتميز الملعب بأنه يتسع عدد 45 ألف مشجع ومشاهد.

ويعتبر هذا الملعب من أكبر الملاعب الروسية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وأما عن توقيت مصر فسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، وستقام المباراة يوم 20 يونيو 2018، ويتطلع المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار أمام منتخب أوروجواي، حتى يرضي المنتخب جماهيريه، كما خاض المنتخب مباريات ودية للاستعداد لمباريات مونديال كأس العالم 2018.

من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم 20 يونيو القادم وتتمثل القنوات الناقلة للمباراة على القمر الأوروبي هوتبيرد والقمر الإسرائيلي أموس أسترا.

  • عبر قناة canale 5 italia، على القمر الأوروبي عبر تردد 11917.
  • عبر قناة أموس على القمر الإسرائيلي عبر تردد 11647.
  • عبر قناة IRIB TV 3 على القمر الصناعي عرب سات على تردد 11881.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *