التخطي إلى المحتوى

قام فريق بايرن ميونخ بإستضافة فريق ريال مدريد على ملعبة “ليانز أرينا” في مدينة ميونخ، في عودة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018، حيث كانت المباراة يوم الاربعاء الموافق 1 مايو 2018 الساعه 8:45، ونقلت المباراة قناة “Bein Sports HD 1″، وعلق عليها حفيظ الدراجي على القناة الصوتيه الاولى، وعصام الشوالي على القناة الصوتيه الثانية.

زيدان وجماهير ريال مدريد

قال مدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان” قبل بداية المباراة، انه متفائل وان ريال مدريد هذا الموسم افضل من الموسم الماضي، وقال:” ولن يكون لدينا الأفضلية ربما نحن في وضع أفضل لأننا نخوض الإياب”، وايضا جماهير ريال مدريد لديهم امل كبير في كرستيانو رونالدو.

ملخص بسيط لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

بدءت المباراة في تمام الساعه 8:45، وفي الدقيقة 5 سجل بايرن ميونخ الهدف الاول في شباك ريال مدريد، وفي الدقيقة 11 سجل ريال مدريد هدف التعادل، لتكون النتيجة 1 – 1، انتهى الشوط الاول بتعادل 1 – 1، في الدقيقة 46 من الشوط الثاني سجل ريال مدريد الهدف الثاني في شباك بايرن ميونخ، في الدقيقة 62 سجل بايرن ميونخ هدف التعادل لتصبح النتيجة 2 – 2.

نتيجة المباراة والفريق الصاعد

انتهت مباراة العودة بتعادل 2 – 2 ولكن في مباراة الذهاب كانت النتيجة 2 – 1 لفريق ريال مدريد، وفاز ريال مدريد بنتيجة المبارتين، الذهاب والعوده، بنتيجة 4 – 3، وتأهل فريق ريال مدريد لنهائي دوري ابطال اوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *