التخطي إلى المحتوى

اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك ، كان تعليق المستشار مرتضى الأول بعد علمه بذلك، إنه كان يدرك أن المستشار تركي آل الشيخ سيعتذر عن هذه الرئاسة الشرفية.

تصريحات المستشار مرتضى منصور للمستشار تركي

لقد قدم المستشار مرتضى منصور الرئاسة الشرفية لرئيس الهيئة العامة للرياضة في دولة السعودية “تركي آل الشيخ”، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالأمس يوم السبت، مما أثار هذا الخبر بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهور نادي الزمالك.

اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك ورد فعل المستشار مرتضى

لقد أصدر المستشار تركي اعتذار رسمي عن موافقته على الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، وكان ذلك من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك عبر بيان صريح منه.

اقرأ أيضاً: تفاصيل وموعد والقنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اوروبا 2018

اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك ورد فعل المستشار مرتضى

وكان رد فعل المستشار مرتضى منصور بعد علمه بذلك الاعتذار الآتي:

1. حب آل الشيخ للنادي الأهلي

قد أوضح المستشار مرتضى إنه كان يدرك عدم قبول آل الشيخ لرئاسة النادي؛ بسبب حب آل الشيخ لنادي الأهلي، الذي سبق وأن منحه الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي وقبوله لها، وذلك من خلال تصريحات المستشار مرتضى لقناة صدى البلد، مضيفاً أنه يصر على إعطاؤه ذلك اللقب.

2. اعتذار المستشار مرتضى عن إهانة ممدوح عباس لآل الشيخ

اعتذر المستشار مرتضى منصور للمستشار آل الشيخ، عن الإهانة التي أصدرها ممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك، الذي قد افتعل هجوماً غير مقبول على آل الشيخ، وقال المستشار مرتضى إنه لا يقبل هذه الإهانة.

3. تركي آل الشيخ لن يمول نادي الزمالك بالمال

لقد صرح المستشار مرتضى بأنه يعلم أن المستشار تركي لن يمول نادي الزمالك بأي أموال في هذه الفترة؛ وذلك لانتمائه الشديد لنادي الأهلي.

وفي ختام موضوعنا، فقد صرح المستشار مرتضى منصور بمدى تقديره الشديد للمستشار تركي؛ لما فعله معه عند زيارته للسعودية في الأيام الماضية؛ وذلك لكي يحضر قرعة بطولة كرة القدم العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *